~¤©§][ منتدى شعلة ريكا الرسمى][§©¤~
©️§][منتدى شعلة ريكا الرسمي][§©️¤~ مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.. اتمنى التسجيل ..
مع ودي مدير المنتدى

♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️


~¤©§][هذا المنتدى متخصص بجميع انواع الأنمى من -شعلة ريكا-وان بيس-ناروتو-كونان - دراغن بول ][§©¤~
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 تقرير دراغون بول Z

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ammar
§][ المدير العام للمنتدى ][§
§][ المدير العام للمنتدى ][§
avatar

عدد المساهمات : 336
نقاط : 444475216
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

مُساهمةموضوع: تقرير دراغون بول Z   الإثنين نوفمبر 15, 2010 3:48 pm

يحكي أن هناك شعب يسكن في كوكب اسمه التالفز ، و قد كان كوكبا مسالما ، الا أنه قد تم غزوه و تدميره من قبل السايانز، لحسن الحظ تمكن بقية السكان كوكب التالفز من زرع حبة يوجد بها روح من أرواح التافلز، و بعد مرور سنوات عديدة قام دكتور ميوو باكتشاف هذه الحبة ، أراد استغلال هذه الحبة ليزيد من قوة المقاتل ميوو ، باضافة الى أنه يرغب بالانتقام من السايانز المتبقين و هم أبطال المسلسل باستخدام هذا المقاتل الشرير.
الشخصيات
=====
الأبطال
=====

كوغو





من منا لا يعرف هذا المقاتل الأسطورة ، هو مازال و لازال بطل دراغون بول المحبوب ، و هو السايان الخارق الذي واجه أشرارا خطيرين جدا مثل فريزا و سيل و السايان الأسطوري برولي و ماجن بو و الكثيرين، ها هو في مغامرة جديدة في هذا الجزء، و المهارة الجديدة التي تعلمها هي التحول الى سوبر سايان 4 ، ولكن من سوء حظه أنه عاد صغيرا من جديد في هذا الجزء بعد قتاله لسوبر 17 ، و السبب هو كرات الدراغون بول الغريبة التي أعادته الى الصغر بفعل أمنية خاطئة ، و المشكلة الأكبر أن كرات دراغون بول تحولت الى وحوش شريرة ، و على غوغو أن يهزمهم جميعا حتى يعود الى شكله الأصلي ، ثم بعد ذلك التصدى لبيبي.

جوهان




معروف أنه ابن غوغو الأكبر ،كما ترون أن جوهان قد كبر و أصبح لديه عائلة صغيرة، و أراد أن يدرب عقله بالدراسة قدر ما يدرب جسده بالتدريب ، كان سيرافق والده للقتال لولا الظروف التي منعته من مرافقة والده، على كل حال سيكون له دور فعال في المسلسل.



جوتين




و هو ابن غوغو الأصغر ، كما ترون ، لقد كبر و أصبح قويا و يستطيع الاعتماد على نفسه ، أراد غوتن أن يرافق والده
في البحث عن كرات الدراغون بول ، ولكن بان ابنة جوهان ألحت عليه بعدم الذهاب و المخاطرة بحياته ، ولكن سيكون له دور فعال عندما يقاتل بيبي.


بيكولو




من منا لا يعرف هذا الناميك الأسطورة ، أنه بيكالو أقوى ناميك حتى الآن ، و هو مدرب لجوهان في الجزء السابق، و هو عادة لا يتدخل الا في اللحظات الحرجة ، و هو مقاتل يحسب له ألف حساب.



فجيتا




لقد تغير فيجيتا كثيرا في هذا الجزء ، أصبح الآن يهتم بأسرته أكثر من أي شي آخر ، كما أنه وصل الى التحول السوبر سايان 4 ، و هو ثاني أقوى مقاتل في مجموعة الأبطال، يعتقد فيجيتا أن الطريقة الوحيدة لهزيمة التنانين المتوحشة هي باستخدام الاتحاد مع غوغو للتحول الى غوغيتا.


ترونكس



معروف أنه ابن فيجيتا و بالما، و هو يدير شركة الكبسولات مع والدته، ولكن لا تنخدع بمظهره العادي، فهذا الترانكس ليس صبورا و هادئا مثل ترانكس المسقبلي ، و انما هو مندفع و متسرع و يحب المغامرات ، ولكنه قوي ، و سيساعد غوغو في هزيمة التنانين المتوحشة.


مستر ساتان



نعم ، هذا هو الجبان المضحك ، و هو لم يتغير أبدا في هذا الجزء الا أنه تخلى عن أنانيته و تكبره، سيرافق مستر ساتان غوتن في القضاء على الأشرار، ولكن هل سيفيد غوتن في شي >_< ؟ لا أعتقد ذلك


ماجين بوو



و هو صديق حميم لمستر ساتان ، و مرافقه الدائم ، و هو ظريف و مرح جدا، يحب اللعب طوال الوقت ، و هو مضحك أيضا، ربما يسيتطيع مساعدة الأصدقاء في هزيمة بيبي


يوب



أنه مقاتل يعتمد عليه دائما أثناء غياب غوغو ، هو عبارة عن نسخة انسانية من الجنين ، قام غوغو بتدريبه ، سيكون له دور عندما يواجه بيبي ، ولكن هل سينجح في هزيمته؟

سيل



من منا يتوقع عودة هذا الشرير ، ظن غوغو أنه تخلص منه نهائيا ، ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، لقد عاد الوغد من جديد ، ولكن هذه المرة برفقة فريزا ، هل سيتمكن غوغو من هزيمة شرير ميت في الأصل؟


بيبي فجيتا



هذا هو الوحش الذي لا يحمل أي شكل من أشكال الرحمة، الشخص الوحيد من سلالة التافلز، صمم من قبل الدكتور ميو ، هو مصمم على الانتقام بعد أن قام السايانز بالقضاء على شعبه ، أراد أن يرد الصاع صاعين بالسيطرة على العالم و بناء حضارة خاصة به، لكن أبطالنا لن يسمحوا له بالطبع .

دكتور جيرو



حتى أنت يا دكتور جيرو ؟ عموما ، لقد عاد هذا العالم و المخترع الشرير في هذا الجزء من أجل السيطرة على العالم بمساعدة الدكتور ميو ، و قد تعاون مع ميو في صنع أداة قتل خطيرة و هي السوبر 17.




وهذا ترونكس يتضارب مع ميقا فريزا
http://www.youtube.com/watch?v=--6n45qiOdI
انشاء الله يعجبكم



0
0
0
0
منقول

_________________



......................................................................
عاشق الأنمي ..


.......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sholatreka.yoo7.com
البطل ناروتو
نينجا نشيط
نينجا نشيط


عدد المساهمات : 77
نقاط : 82
السٌّمعَة : 200
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير دراغون بول Z   الخميس أكتوبر 20, 2011 8:56 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير دراغون بول Z
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤©§][ منتدى شعلة ريكا الرسمى][§©¤~ :: منتدى DrAgOn BaLl Z :: قسم تقارير DrAgOn BaLl Z-
انتقل الى: